You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.

إعداد دراسة السوق

النوع :ورشة عمل
الموقع :الرياض, المملكة العربية السعودية
القطاع :الكل

11 - 15 نوفمبر, 2018

تنظّم هيئة تنمية الصادرات السعودية، بالتعاون مع مركز التجارة الدولية والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، ورشة عمل لمدة 5 ايام حول أدوات تحليل السوق الخاصة بمركز التجارة الدولية، وكيفية إعداد دراسة للأسواق. وتهدف الورشة إلى دعم اتخاذ القرار بشأن التصدير إلى أي سوق جديدة، والذي يتضمن إجراء أبحاث سوقية حول العملاء، وفهم حجم الطلب الدولي، وأخيرًا اتخاذ القرارات الاستراتيجية بشأن تصميم المنتج، وتسعيره، والترويج له.وسيتعرف المشاركون في ورشة العمل هذه على المهارات التحليلية ذات الصلة، بالإضافة إلى اكتسابهم المعرفة بأدوات تحليل السوق الخاصة بمركز التجارة الدولية، والتي ستمكنهم من دراسة حجم الطلب الدولي، ومستوى المنافسة، وشروط دخول السوق. كما سيستفيد المشاركون من التمارين العملية الدقيقة والعرض التقديمي المصمّم لتعزيز قدراتهم للاستفادة بصورة كاملة من المعلومات التجارية المتاحة.ومن المتوقع أن يكتسب المتدرب في نهاية الدورة التدريبية:-المعرفة بأدوات وطرق تحليل السوق.المهارات اللازمة لإعداد دراسة الأسواق بما يتناسب مع المنشآت السعودية الطامحة إلى فرص تصدير جديدة.القدرة على إعداد الأبحاث وتقديم الاستشارات للشركات فيما يتعلق بفرص وجدوى التصدير لمنتج معين في سوق مستهدفة.*متطلبات الحضور:--لغة انجليزية جيدة (تقدم الدورة التدريبية كاملة باللغة الانجليزية)-إحضار كمبيوتر محمول-يتوقع أن يحضر من يعمل في فريق المبيعات أو التسويق أو المهن ذات العلاقة

موقع الفعالية