عزيزنا العميل.. يمكنك الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في منصة النفاذ الوطني الموحد .. لكي تستفيد من الخدمات الإلكترونية المقدمة من هيئه تنميه الصادارات
أدخل رقم السجل التجاري لشركتك والبريد الإلكتروني حتى يتم إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور
تقدم هذه الورشة نبذة حول المباديء الأساسية لإعداد أبحاث السوق وكيفية الاستفادة من بيانات التجارة لإيجاد الأسواق وتحديد الأسعار المناسبة لها. الأهداف : · كيفية استخدام منصات التبادل التجاري العالمية وتقديم العروض من خلالها والبحث عن مشترين . · استخدام PESTLE Analysis · مراجعة الجوانب السياسية, اللوجستية الثقافية · بناء على المعلومات والبيانات المتوفرة القيام بتطبيق نموذج بورتر ذو القوى الخمسة لتحديد كافة العوامل المؤثره على مدى جاذبية السوق وقرار السوق. · دراسة المنتج النهائي ومعرفة مواصفات المنتج المطلوبة في كل دولة . · عمل تحليل SWOT Analysis لكل دوله على حد بناء على المعلومات المتوفرة · عمل STP Analysis وفي هذه المرحلة يكتفي بعمل تجزئة السوق Segmentation · تحديد العملاء (Identifying Prospects ) الوقت: 12:00 م - 4:00 م الموقع: فندق المدينة موفنبيك- قاعة الندى
كن على اطلاع دائم مع رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية الخاصة برسائل الأخبار والتي تجلب لك ملخصًا عن جميع الأخبار والأحداث الهامة والتحديثات الأخرى المتعلقة بالتصدير